سلوك المستهلك يتأثر بالكتابة الإبداعية، وليس بالقصص الخيالية فقط! ونتيجة لذلك تتنوع احتياجات العلامات التجارية من المحتوى الإبداعي بين كتابة محتوى السوشيال ميديا، وكتابة محتوى الإعلانات الممولة، وكتابة الرسوم المتحركة.
فهي تلعب دورًا مهمًا في جذب الجمهور المستهدف نحو العلامات التجارية، وهي الوسيلة الأساسية لبناء جسر التواصل وكسب ثقة عملائك المحتملين.
كما أنه العنصر الأساسي لزيادة التفاعل والمشاركة على صفحات التواصل الاجتماعي أو على متجرك.
2023 © marketingtec.sa جميع الحقوق محفوظة